التكنولوجيا

شرح لعبة Streamer Life Simulator محاكي اليوتيوبر

لعبة Streamer Life Simulator هي لعبة محاكاة تعطيك مهمات منوعه ومنها الاكشن حيث أن اللعبة مناسبة لمختلف الاعمار بفضل اسلوبها الممتع والغير ممل , وتمنح اللاعبين إمكانية تصوير الفيديوهات والمونتاج والعديد من الامور المختلفة بطريقة ممتعة.

تعتبر لعبة streamer life simulator من أكثر الألعاب شهرة في العالم في عام 2020 من تطوير شركة Cheesecake Dev بعد نجاحها في تطوير ألعاب محاكاة كثيرة منها لعبة محاكي مقهى الالعاب و لعبة محاكي حرس الحدود ، حيث تتيح لعبة streamer life simulator الدردشة مع الاصدقاء ، والقيام ببعض الأعمال العديدة المتنوعة , من بينها شراء الحيوانات الأليفة والحصول على المال , ايضاً تتيح اللعبة إمكانية الدردشة مع المتابعين وجمع التبرعات , وزيادة ارباحك.

حيث أن اللعبة لا تركز فقط على جانب البث من اللعبة ولكن بدلاً من ذلك تسمح للاعبين بصنع شخصيتهم امتدادًا لشخصيتهم الحقيقية. وذلك من خلال استخدام اللعبة لميكانيكا العالم المفتوح , حيث ان الجزء المهم في اللعبة هو تطوير نفسك وتطوير المحتوى الذي تقدمه كستريمر.

متطلبات تشغيل لعبة streamer life simulator :

  • معالج الرسومات , Intel HD Graphics 4000.
  • معالج 2 جيجاهرتز .
  • الذاكرة عشوائية , 4 جيجا
  • نظام تشغيل , Windows 7 على الأقل.

مميزات لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر


تحتوي اللعبة على مميزات كثيرة منها :

الرسومات 

بالنسبة للجزء الأهم ، فإن الرسومات الموجودة في Streamer Life Simulator مُرضية ، على الرغم من أنها ليست كذلك في بعض الأحيان حيث يمكن وصفها “مشوشة” أو “غير متسقة”. لكن بعض الرسومات جيدة تمامًا. تبدو المنازل في اللعبة رائعة والشخصيات تبدو لائقة بما فيه الكفاية وهذا ما يميز اللعبة عن الالعاب الاخرى.

أسلوب اللعب

في لعبة Streamer Life Simulator يكون اللعب متنوع ما بين جمع المال والعمل كستريمر بشكل مستمر لجمع المتابعين .

القصة

قصة اللعبة جديدة وغير مسبوقة من قبل حيث توفر مؤثرات صوتية عالية الجودة تعطيك الإحساس بأنك تعيش حياة حقيقية داخل اللعبة حيث تستطيع التجول في البلدة وقضاء الوقت وايضاً اتاحة امكانية ركوب السيارة وتأثيث المنزل الخاص بك والكثير من الامور الاخرى .

تبدأ قصة اللعبة هي محاكاة حياة اليوتيوبر باقل الامكانيات من الصفر والتطوير شيئاً فشيئاً وشراء جهاز كمبيوتر جديد ومعدات للتصوير وشراء منزل وسيارة لتوفير حياة أكثر راحة من الحياة في بداية اللعبة .

إذا كنت من محبي العاب المحاكاة من الجيد تجربة لعبة Streamer Life Simulator فهي تعتمد على نفس فكرة العاب المحاكاة التي تم تقديمها مسبقاً من شركة Cheesecake Dev لكن بطريقة مغايرة ستعجبك حقاً.

لكن هناك نقطة سلبية في اللعبة وهي المستوى الضعيف للغة الإنجليزية. حيث ان هنالك بعض العبارات ضعيفة وأجزاء أخرى لا معنى لها حرفيًا.

الصوت :

الصوت في اللعبة جيد , هذا كل ما يمكن أن يقال عنه حقًا , حيث اغلب اللاعبين لم يواجهوا أي مشاكل ملحوظة في الصوت .

التحديثات

اللعبة على شبكة الانترنت و الهواتف الذكية مجانية بالكامل وحجم اللعبة مناسب على جميع انواع الهواتف , وتوفر تحديثات جديدة ومستمرة .

Majed Saleh

اضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق